كورة عالمية

برشلونة ينافس ريال مدريد على نجم أياكس – في الملعب

قالت تقارير إعلامية إسبانية , على أن فريق برشلونة يستهدف التوقيع مع نجم نادي أياكس امستردام , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في حين يعد اللاعب أحد أبرز اهتمامات فريق ريال مدريد في الصيف . 

 

شبكة ” ديفنسا سينترال ” المختصة في شؤون نادي ريال مدريد قالت في تقرير على أن فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد يرغبان في التوقيع مع ظهير أيسر أياكس , نيكولاس تاجليافيكو , في حين أبدى ريال مدريد رغبته في التوقيع معه . 

 

وأضاف المصدر على برشلونة تواصل مع اللاعب في الأسابيع الأخيرة للتعرف على رغبته في الانتقال لبرشلونة ومع ذلك , على الرغم من حقيقة أن تاجليافيكو معجب كثيراً في كامب نو , إلا أنهم لا يعتبرونه أولوية بعد تجديد عقد ألبا . 

 

وأشار المصدر على أن برشلونة اتصلوا بوكيل أعمال اللاعب لمعرفة موقفه من الرحيل والإنضمام اليهم , في حين يريد نادي أياكس حوالي 65 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب الأرجنتيني , في فترة سوق الإنتقالات القادمة .

 

الجدير بالذكر أن تاجليافيكو صاحب الـ26 عاماً يلعب في أياكس منذ 2018 قادماً من فريق إنديبندينتي الأرجنتيني , وخاض مع الفريق الهولندي 44 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 7 , وتقدر قيمته السوقية بحوالي 20 مليون يورو . 

اظهر المزيد

اترك رد