كورة عالمية

باريس سان جيرمان يحسم الكلاسيكو ويقترب من اللقب – في الملعب

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق مارسيليا في كلاسيكو فرنسا , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” حديقة الامراء ” بنتيجة 3-1 في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي .

 

ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده 78 نقطة في صدارة الترتيب العام ولديه لقاء مؤجل وبفارق 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق ليل الوصيف , في حين تجمد رصيد مارسيليا عند النقطة 47 في المركز الرابع في سلم الترتيب .

 

وإستطاع باريس سان جيرمان أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( كيليان مبابي ) في الدقيقة ” 45+1 ” , بعد هجمة مرتدة إنطلق فيها دي ماريا الذي راوغ المدافع ومرر كرة الى مبابي الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك .

 

ومع إنطلاقة الشوط الثاني , سجل فريق مارسيليا هدف التعادل عن طريق ( فالير جيرمان ) في الدقيقة ” 46 ” بعد كرة وصلت الى لوكاس أوكامبوس داخل منطقة الجزاء قبل أن يمررها الى جيرمان الذي سدد الكرة في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 55 ” سجل فريق باريس سان جيرمان هدف ثاني عن طريق ( أنخيل دي ماريا ) , وذلك بعد تمريرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يستلم الكرة ويسددها في الشباك , ليتقدم الفريق الباريسي مجدداً في اللقاء .

 

ولعب فريق مارسيليا بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه ستيف مانداندا في الدقيقة ” 62 ” , ثم سجل ( أنخيل دي ماريا ) هدف ثالث في الدقيقة  ” 66 ” , بعد ضربة حرة مباشرة نفذها النجم الأرجنتيني ببراعة في الشباك . 

 

اجتسب الحكم ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان انبرى لها كيليان مبابي لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة ” 90+3 ” , يذكر أن باريس سان جيرمان أصبح على بعد 7 نقاط فقط من حسم اللقب رسمياً للمرة الثامنة في تاريخه . 

اظهر المزيد

اترك رد