كورة عالمية

باريس سان جيرمان المفضّل للتوقيع مع جريزمان – في الملعب

قالت تقارير صحفية فرنسية , على أن نادي باريس سان جيرمان , يستهدف التوقيع مع النجم الفرنسي , أنطوان جريزمان , لاعب أتلتيكو مدريد , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , كما ارتبط اللاعب بالإنتقال الى فريق برشلونة . 

 

صحيفة ” لي 10 سبورت ” الفرنسية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي باريس سان جيرمان المفضل للتوقيع مع جريزمان , في وقت كان اللاعب عقد جدد عقده مع الروخي بلانكوس حتى 2023 .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على جريزمان يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الإقصاء الأوروبي على يد يوفنتوس , والإبتعاد أكثر عن المنافسة على لقب الليجا , الأمر الذي جعله يفكر في مغادرة أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الحالي . 

 

وقالت الصحيفة في تقريرها على أن انطوان جريزمان لديه شرط جزائي قيمته 200 مليون يورو ( صحيفة ليكيب قالت 120 مليون يورو ) , ولكن من يحث المبدأ فإن أتلتيكو مدريد لن يتفاوض على رحيل اللاعب بأقل من 200 مليون يورو . 

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها على باريس سان جيرمان المفضّل للتوقيع مع جريزمان من حيث قيمة الصفقة وراتب اللاعب , في حين كان اللاعب الفرنسي قريب جداً من برشلونة في الصيف الماضي , ولكنه قرر في النهاية تجديد عقده . 

اظهر المزيد

اترك رد