كورة عالمية

ليفربول يفلت من فخ فولهام وينتزع صدارة البريميرليج مؤقتاً – في الملعب

حقق فريق ليفربول فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره فريق فولهام , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ” كرافين كوتاج ” بنتيجة 2-1 في الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي , ليرفع ليفربول رصيده الى 76 في الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي مؤقتاً , بينما تجمد رصيد فولهام عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان ودون خطورة حقيقية على المرميين , في حين شهدت الدقيقة ” 24 ” أول فرصة بعد هجمة سريعة من أرونولد الذيث فرمينهو الذي مررها الى لالانا داخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها من امام لالانا الى ضربة مرمى لفريق فولهام . 

 

وفي الدقيقة ” 26 ” سجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق ( ساديو ماني ) بعد كرة وصلت الى ماني ليمررها الى فرمينهو الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية أرضية حولها ماني في الشباك , سدد صلاح كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين , أرسل وربيرتسون كرة عرضية دون متابع , لينتهي الشوط الأول 0-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أرسل فينالدوم كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء الى فرمينهو الذي حاول أن يحول الكرة لكنها سهلة عند الحارس في الدقيقة ” 47 ” , سجل فريق فولهام هدف التعادل في الدقيقة ” 63 ” لكن تسلل , كاد فولهام أن يسجل التعادل بعد هجمة مرتدة أبعدها الدفاع ثم تسديدة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس . 

 

كاد ليفربول أن يسجل هدف ثاني بعد ركنية ورأسية من ماني لكنها في العارضة في الدقيقة ” 72 ” , خرج فرمنيهو ولالانا ودخل هيندرسون وأوريجي , ثم سجل فريق ليفربول هدف التعادل عن طريق ( ريان بابل ) , بعتد هفوة من فان دايك بإرجاع الكرة الى أليسون ليقتصها بابل من أمام الحارس أليسون قبل أن يضع الكرة في الشباك الخالي بسهولة . 

 

أحتسب الحكم ركلة جزاء لليفربول في الدقيقة ” 81 ” بعد هفوة من حارس فولهام على ساديو ماني , إنبرى لها البديل ( جيمس مينلر ) مسجلاً الهدف الثاني , سدد فينالدوم لكن بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 84 ” , وبعدها أهدر صلاح هدف محقق بعد كرة من ماني قبل أن يسدد صلاح بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 86 ” , لينتهي اللقاء 2-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد