كورة عالمية

كيف إستطاع بيريز إقناع زيدان بالعودة ؟ – في الملعب

إستطاع رئيس نادي ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , إقناع المدرب الفرنسي , زين الدين زيدان , بالعودة مرة أخرى الى تدريب الفريق , وذلك رغم رحيله عن الفريق في الصيف الماضي , بعد موسمين ونصف كانت ملئية بالإنجازات والنجاحات .

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية قالت بأن خيار مورينهو كان محفوفًا بالمخاطر , بينما بوتشيتينو كان خياراً ولكن عقده مع توتنهام يعني دفع مبلغ كبير لكسر عقده , و يواكيم لوف قال لا , وأليجري اخبرهم بالإنتظار حتى نهاية الموسم . 

 

وأشارت الصحيفة على أن بيريز دعا زيدان إلى مكتبه لإقناعه , وفي يده ورقتين , واحدة لضمان سيطرة زيدان على الإدارة الرياضية , والثانية هي ورقة تقديم عرض مالي لم يستطع زيدان رفضه , وهو راتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو . 

 

بيريز قال لزيدان “أؤيدك دائمًا , في عام 2013 , نصحت أنشيلوتي بأن يجعلك رقم 2 , وبعد عام أعطيتك مهمة تدريب الكاستيا لتكسب الخبرة , وفي 2016 , أصبحت أول مدرب ريال مدريد في لحظة صعبة ولكن مع الكثير من النجاح ” . 

 

وأضاف بيريز قائلاً ” نحن الآن في موقف صعب آخر وأحتاج منك أن تعيد ريال مدريد إلى حيث يجب أن يكون ” . 

 

في حين قال زيدان للرئيس ” أنا سأبقى مُمتن لريال مدريد ولَك انت شخصياً , هذا النادي سيكون في قلبي دائماً , لا يمكنني ان انسى ابداً ما فعلته انت من اجلي منذ ان كنت لاعباً , اذا كنت بحاجة لخدماتي، فأنا دائماً على استعداد ” . 

 

وأكمل زيدان ”  لا يمكنني ان اقول لا لريال مدريد , ولكن يجب ان نعالج المشاكل التي تسببت في رحيلي قبل 9 أشهر , اعتقد ان هناك أشياء يجب تغييرها ” . 

اظهر المزيد

اترك رد