كورة عالمية

تشيلسي يقرر اختيار السيناريو الأصعب بشأن هازارد ! – في الملعب

لايزال الحديث متواصل , عن مستقبل نجم نادي تشيلسي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , رفقة النادي اللندني , وذلك في ظل عدم تجديد عقده مع الفريق , فضلاً عن رغبة نادي ريال مدريد بالحصول على خدمات بطلب من زيدان .

 

صحيفة ” إكسبريس ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي تشيلسي قرر الحفاظ على هازارد حتى نهاية عقده في صيف 2020 , وعدم السماح له بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن تشيلسي لايرغب في رحيل هازارد في الصيف القادم بسبب عقوبة الحرمان من ضم لاعبين جدد , وبالتالي سيكون بقاء اللاعب جيداً من الناحية الرياضية , وسيء من الناحية الإقتصادية .

 

وسيخسر نادي تشيلسي مبلغاً كبيراً في حال رحيل هازارد بالمجان في نهاية عقده مع الفريق , ولكن يآمل النادي اللندني أن يتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد في الصيف القادم من أجل تعويض رحيل هازارد الى ريال مدريد . 

 

يذكر ان هازارد صاحب الـ28 عاماً انضم الى تشيلسي في عام 2012 قادماً من صفوف فريق ليل الفرنسي , وخاض اللاعب مع البلوز 338 مباراة في جميع المسابقات وسجل 105 وهدفاً وصنع 86 , وتقدر قيمته بـ150 مليون يورو . 

اظهر المزيد

اترك رد