كورة عالمية

تشيلسي يتلاعب بحظوظه الأوروبية بالخسارة أمام إيفرتون – في الملعب

تلقى فريق تشيلسي خسارة قاسية على يد نظيره فريق إيفرتون , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” جوديسون بارك ” بنتيجة 2-0 , في الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” .

 

وتجمد فريق تشيلسي رصيده الى 57 نقطة في المركز السادس ولديه لقاء مؤجل , وبفارق نقطة عن مانشستر يونايتد وبفارق 3 نقاط عن أرسنال و4 نقاط عن أرسنال , بينما رفع إيفرتون رصيده عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر .

 

وشهد الشوط الأول من المباراة أفضلية نسبية من جانب فريق تشيلسي الذي أهدر أكثر من 3 فرص حقيقة سانحة للتسجيل , مع فرصة حقيقية لصالح فريق إيفرتون صاحب الأرض , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف . 

 

وفي الشوط الثاني , سجل فريق إيفرتون هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ريشارليسون دي أندرادي ) في الدقيقة ” 49 ” بعد ركنية من الجانب الأيمن ورأسية تصدى لها الحارس كيبا ثم تابعها ريشارليسون برأسية في المرمى .

 

وفي الدقيقة ” 72 ” احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح إيفرتون سجل من خلالها ( غيلفي سيغوردسون ) هدف ثاني بعدما سدد الكرة تصدى لها الحارس كيبا ثم تابعها غيلفي سيغوردسون في الشباك , لينتهي اللقاء 2-0 . 

اظهر المزيد

اترك رد