كورة عالمية

انتر ميلان يحسم الديربي بفوز مثير ويستعيد المركز الثالث – في الملعب

حقق فريق انتر ميلان فوزاً مثيراً ومستحقاً على حساب في اي سي ميلان في ديربي ميلانو , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سان سيرو ” بنتيجة 3-2 , في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي . 

 

ورفع فريق الإنتر رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 53 نقطة ويستعيد المركز الثالث من جديد , في حين تجمد رصيد فريق ميلان عند النقطة 51 ليتراجع اللى المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن فريق روما صاحب المركز الخامس . 

 

بداية الشوط الأول كانت قوية ومثيرة من جانب الإنتر , الذي سجل هدف التقدم عن طريق ( ماتياس فيتشينو ) في الدقيقة ” 3 ” بعد عرضية من بيريسيتش الى داخل منطقة ورأسية من مارتينيز تابعها ماتياس فيتشينو في الشباك .

 

وأستمرت أفضلية الإنتر خلال الشوط الأول من اللقاء واستمرت أفضلية الى بداية الشوط الثاني , حيث يسجل الإنتر هدف ثاني عن طريق ( سيتفان دي فريج ) بعد كرة عرضية من الجنب الأيمن ورأسية في الشباك في الدقيقة ” 51 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 57 ” سجل فريق إي سي ميلان هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( تيموي باكايوكو ) بعد ضربة حرة مباشرة نفذها هاكان الى داخل منطقة الجزاء حولها باكايوكو برأسية سكنت شباك الحارس هاندانوفيتش . 

 

سجل ( لاوتارو مارتينيز ) هدف ثالث في الدقيقة ” 67 ” من ركلة جزاء , ثم إستطاع ميلان أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( ماتيو موساكيو )  بعد عرضية ارتطمت في لاعب الإنتر ثم أبعدها الحارس وتابعها موساكيو في الشباك .

 

تحصل كونتي على بطاقة حمراء لكن الحكم الغاها بعد الإستعانة بتقنية الفيديو ومنحه البطاقة الصفراء , كاد كاستييخو أن يسجل التعادل لكن رأسية أبعدها الحارس  , ثم أهدر كوتروني هدف محقق , لينتهي اللقاء  3-2 للإنتر .

اظهر المزيد

اترك رد