كورة عالمية

سولشاير يتحدث عن مواجهة الغد، وعن التوهج الإنجليزي في اوروبا – في الملعب

قال النرويجي اوله غونار سولشاير المدير الفني لمنشستر يونايتد أن فريقه يتطلع لتجاوز مضيفه وولفرهامتون غداً السبت في مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

سولشاير قال وولفرهامتون ” إنهم في المركز السابع ضمن الترتيب ولكنهم يمتلكون الكثير من الثقة في قدراتهم، لقد دافعوا بشكل مميز في مباراتهم ضد تشيلسي الأسبوع الماضي. أما خلال مبارياتهم على ملعبهم، فإنهم يفاجئون المنافس بالقدرة على التمرير بشكل جماعي.”

 

وعن الخسارة أمام أرسنال قال ” لقد قدمنا مباراة جيدة، لعبنا بشكل أسوأ في مباريات سابقة وفزنا بها، وهذا هو الشيء الغريب في كرة القدم لأنه كمدرب يمكنك أن تنظر إلى النتيجة وتقول” لقد كان أداءً جيدًا ولكننا لم نحصل على ما نستحقه. “

 

وعن وضعية فريقه الآن ” لقد منحنا أنفسنا فرصة جيدة لإنهاء الموسم في المركز الرابع أو حتى الثالث، ونحن متواجدون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. لذلك، نحن في تقدم جيد ولكن الآن بدأنا في رفع مستوى التركيز والتفكير في الفوز بالبطولات”.

 

وعن تواجد 6 فرق إنجليزية في ربع نهائي الطبولات الاوروبية قال ” هذا ينم على جودة الدوري الإنجليزي. وهذا لا يعني أننا واجهنا فرقًا سهلة. دورتموند، ميونخ وباريس سان جيرمان قد هزموا، هذه بمثابة شهادة للدوري الإنجليزي”.

اظهر المزيد

اترك رد