كورة عالمية

زيدان يعلّق على هاتريك كريستيانو , والتوقيع مع نيمار ومبابي – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد العائد مرة أخرى الى الفريق , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة الغد أمام فريق سيلتا فيجو , حيث تطرق خلال حديثه حول تألق كريستيانو , والتوقيع مع نيمار ومبابي .

 

حيث تطرق خلال حديثه حول تألق كريستيانو رونالدو ضد أتلتيكو مدريد وتسجيله لهاتريك وقيادة فريقه نحو ربع نهائي دوري الأبطال ” لقد أعجبت به كثيرًا , ولكنني لم أشعر بالدهشة , كريستانو لم يعد يدهشني لأننا اعتدنا عليه ” . 

 

وأستطرد في حديثه حول التوقيع مع نيمار ومبابي ” لن أتحدث عن أي لاعب غير متواجد معنا , الموسم لايزال جاري ولا أستطيع التحدث عن ذلك , نحن نعرف نوعية مبابي وينمار , ولكن الذي يدور في رأسي حالياً هي مباراة يوم الغد ” . 

 

وأكمل ” سوف أكون سعيد في حال درّبت كيليان مبابي , سأكون سعيد في حال تدربت مثل هؤولاء اللاعبين ولكنني لن أطلب الضغط على أي شخص , لا أفكر في الموسم المقبل , فنحن نركز على الانتهاء بشكل جيد هذا العام ” . 

 

واختتم قائلاً ” كيليان مبابي ؟ أنت لم تفهم على إجابتي وسوف تسألني كثيراً , لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك , الشيء الذي أفكر فيه حالياً تحقيق الإنتصار يوم غد , بعد أن ننهي هذا الموسم سوف نتحدث عن التعاقدات ” . 

اظهر المزيد

اترك رد