في الملعب

أمير مرتضى يرد على شائعات حول الفريق قائلًا: بلح – في الملعب

رد أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بنادي المالك المصري، على عدة شائعات تتردد حول الفريق مؤخرًا، منها قضية المنشطات، وشروط كهربا.

 

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عن هذه الشائعات: “بلح.. إنها مجرد شائعات لهز استقرار الفريق في الوقت الحالي بسبب التفوق المستمر”.

 

وأضاف: “ما يعزز من صحة كلامي أن طارق حامد لاعب دولي خاض مباريات دولية مع الزمالك ومنتخب مصر على مدار أكثر من 4 سنوات في الكونفدرالية ودوري الأبطال وكأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، أي أنه ليس لاعبا صغيرا أو قليل الخبرة ليرتكب هذا الخطأ”.

 

وتطرق لما قيل عن محمد إبراهيم والذي يقال إنه يريد الرحيل إلى الأهلي: “في المطلق وبشكل عام، لن يستمر لاعب في صفوف الزمالك رغما عن إرادته، ولن يرحل لاعب رغما عن إرادة النادي، ولن نسمح لأحد أن يهدد النادي بالانتقال إلى فريق آخر، فالزمالك لن يقف على أي لاعب، هذه رسالة للفريق بأكمله”.

 

وعن كهربا، قال أمير مرتضى: “في أزمته الأخيرة رفضنا ذبح اللاعب، وأعلن رئيس النادي أننا سنتعامل مع الموقف دون أي ضغوط تمارس علينا، لقد كان من المهم توصيل رسالة لجميع اللاعبين بأنه يجب أن يكون كل لاعب على قدر هذا القميص الذي تعاقب على ارتدائه أجيال على مدار أكثر من 100 عام، وأن اسم النادي هو من يبقى”.

اظهر المزيد

اترك رد