في الملعب

ليفربول يقتل بايرن ميونيخ ويتأهل الى ربع نهائي دوري الأبطال – في الملعب

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز المستحق على نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ16 من البطولة الأوروبية , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” أليانز آرينا ” , في حين كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب ” أنفيلد ” . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئاً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , في حين شهدت الدقيقة ” 8 ” أول تسديدة في الشوط عن طريق ألكانتارا لكن كرته فوق المرمى , وبعدها سقط ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات بركلة جزاء لكن الحكم طالب باستمرار اللعب , ثم خرج هيندرسون للإصاة ودخل فابينهو .

 

سدد فرمينهو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 24 ” بجوار المرمى بقليل , وفي الدقيقة ” 26 ” سجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق ( ساديو ماني ) بعد كرة طولية من مدافع الريدز وصلت الى ماني داخل منطقة الجزاء وسط خروج خاطىء من مانويل نوير قبل أن يراوغ ماني مدافع البافاري والحارس نوير قبل أن يضع الكرة في المرمى الخالي .

 

سدد ليفاندوفسكي كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 29 ” لكنها سهلة عند أليسون , أنطلق الريدز بهجمة مرتدة انتهت بتمريرة من ماني لى روبيرتسون الذي سدد كرة أبعدها نوير , ثم سجل ( جويل ماتيب ) هدف التعادل للبايرن بالخطأ في مرماه بعد كرة من جانبري , سدد ألابا كرة من ضربة حرة تصدى لها أليسول على مرتين , لينتهي الشوط 1-1 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد ليفربول أن يسجل هدف ثاني بعد مرتدة انتهت بتمريرة الى صلاح الذي سدد الكرة على حدود منطقة الجزاء أبعدها مانويل نوير في الدقيقة ” 50 ” , سيطرة فريق ليفربول على الكرة وسط تراجع من جانب البافاري , وفي الدقيقة ” 60 ” ارسل جنابري كرة عرضية خطيرة مرت من أمام ليفاندوفسكي بغرابة .

 

خرج ريبيري من جانب بايرن ميونيخ ودخل بدلاً منه كومان في الدقيقة ” 61 ” , ارسل لاعب ليفربول كرة عرضية خطيرة من ركنية أبعدها مانويل نوير بصعوبة الى ركنية حولها ( فرجيل فان دايك ) مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة ” 69 ” , خرج خافي مارتينيز ودخل بدلاً منه ليون جوريتسكا في الدقيقة ” 72 ” , كاد صلاح أن يضيف هدف ثالث لكن نوير أبعدها . 

 

خرج جيمس رودريجيز ودخل بدلاً منه ريناتو سانشيز , سدد فرمينهو كرة من خارج منطقة الجزاء بين أحضان نوير , سدد ريناتو كرة من خارج منطقة الجزاء بجوار المرمى , ثم خرج فرمينهو ودخل أوريجي , سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق ( ساديو ماني ) مستغلاً عرضية من صلاح , خرج مينلر ودخل بدلاً منه لالانا في الدقيقة ” 89 ” , لينتهي اللقاء 3-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد