في الملعب

لسنا المرشحين , وتأهلنا بفضل اللاعبين – في الملعب

ظهر مدرب نادي يوفنتوس , ماسيمليانو أليجري , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد التأهل الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 3-0 على أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 , بعد الخسارة في لقاء الذهاب بنتيجة 2-0 . 

 

حيث قال المدرب في حديثه ” اللاعبون قدموا كل شيء , لقد لعبوا بسرعة وفتحوا الملعب ومضوا قدمًا وحافظوا على التوازن. كنت أفكر في لقاء الذهاب ولكن بعد ذلك فكرت في الأمر , لقد كانت لدينا مباراة ذكية ومشرقة الليلة ” .

 

وأضاف المدرب في حديثه ” كما حدث في العام الماضي , ركلة جزاء ديبالا في مباراة الذهاب ضد ريال مدريد. هذه المرة كانت في صالحنا , سبينازولا قدم مباراة رائعة , مثل بيرنارديسكي , كان من الضروري تقديم أداء مثل هذا للتأهل ” . 

 

وتابع في حديثه حيث قال ” نحن لسنا مرشحين للفوز بدوري الأبطال , دوري الأبطال هو الهدف كما كان دائماً. الانتقادات ليست مشاكلي , إنها مشاكل لمن ينتقدون , نحن تأهلها إلى الدور ربع النهائي , وسنرى من سنواجه في هذا الدور ” . 

 

واختتم ” لقد كنا جيدين في الضغط , لعبنا للأمام , لقد لعبنا مباراة هادئه وبقليل من الأخطاء , أردت أن أقوم بهذا النوع في مباراة الذهاب لكننا لم ننجح. كنت مُفّرطاً أكثر من اللازم في الإدارة , وفي هذا المساء نثبت أننا كنا فريقاً رائعاً “. 

اظهر المزيد

اترك رد