كورة عالمية

ميلان يكتسح إمبولي ويعزز موقعه في المركز الرابع – في الملعب

حقق فريق أي سي ميلان , فوزاً مهماً ومستحقاً على نظيره فريق إمبولي , في اطار افتتاح مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي بنتيجة 3-0 , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” سان سيرو ” . 

 

ورفع فريق ميلان رصيده بعد هذا الانتصار المهم والمستحق الى 45 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطة مؤقتاً عن الإنتر ثالثاً وبفارق 4 نقاط عن روما رابعاً مؤقتاً , في حي تجمد رصيد إمبولي عند النقطة 21 في المركز السابع عشر . 

 

وإستطاع فريق ميلان أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( كريستوف بياتيك ) في الدقيقة ” 49 ” , بعد كرة من كاستييخو الى هاكان الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها بياتيك بتسديدة في شباك الضيوف . 

 

وفي الدقيقة ” 51 ” إسطاع فريق ميلان أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( فرانك كيسي ) بعد تمريرة بينية من كاستييخو الى كيسي الذي وضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة من فوق الحارس , ليسجل الروسونيري هدف ثاني .

 

وتمكن فريق ميلان أن يسجل هدف ثالث عن طريق اللاعب ( صامويل كاستييخو ) في الدقيقة ” 67 ” وذلك بعد كرة عرضية من أندريا كونتي على الرواق الأيمن حولها كاستييخو بتسديدة أرضية في الشباك , لينتهي اللقاء 3-0 للميلان . 

اظهر المزيد

اترك رد