كورة عالمية

لماذا لم يعتمد لوبيتيجي على فينيسيوس ؟ – في الملعب

لم يحصل النجم البرازيلي , فينيسيوس جونيور , على فرصته في المشاركة مع ريال مدريد , بداية الموسم الحالي , عندما كان المدرب جولين لوبيتيجي يقود الفريق , قبل أن يصبح لاعباً مهماً في تشيكلة الفريق مع سانتياجو سولاري . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت ” يصرّ لوبيتيجي في تصريحاته الصحفية على أنه كان سيعتمد على فينسيوس جونيور في ريال مدريد هذا الموسم , وذلك على الرغم من منح المراهق فرصًا محدودة عندما كان في موقع المسؤولية” . 

 

وأضافت الصحيفة ” وصل البرازيلي من فلامنجو قبل انطلاق الموسم وكان من المفترض أن يساعد في ملء الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو , لكن لعب 12 دقيقة فقط عبر مباراتين كبديل في الدوري قبل طرد لوبيتيجي في أكتوبر ” . 

 

وأكملت قائلة ” بعد أن تحمل بداية صعبة في البرنابيو أسس فينيسيوس نفسه بعد ذلك , وسجل أمام بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس ,  في حين أن البعض قد تساءل عما إذا كان فينيسيوس سيكون له نفس التأثير لو أبقي لوبيتيجي ” . 

 

وأرفدت ” لوبيتيجي قال في حديثه له:’ كان فينيسيوس في فترة تأقلم , كان سيلعب لأن الموسم يستمر 10 أشهر وليس شهر ونصف من الواضح أنه كان في خططنا في المستقبل , ليس هناك شك في أن لديه مستقبل عظيم أمامه ’ ” . 

 

وأتمت قائلة ” عانى لوبيتيجي عام 2018 حيث أن اتفاقه للانضمام إلى مدريد عشية كأس العالم تسبب إقالته من إسبانيا ، قبل أن يغادر الأبيض بعد أقل من خمسة أشهر , لكن المدرب أكد في حديثه إنه كان سعيدًا لقيادة فريقين ثقيلين ” . 

اظهر المزيد

اترك رد