كورة عالمية

كيف سينتقل إيدين هازارد لريال مدريد بعد عقوبة الفيفا ؟ – في الملعب

يعتبر نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , أحد أهداف نادي ريال مدريد الإسباني , في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز صفوفه . 

 

النجم هازارد أعترف في الكثير من المرات برغبته بالإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد , ولذلك فإنه يرفض تجديد عقده مع الفريق اللندني , حيث أن عقده الحالي ينتهي في 2020 , وبالتالي لم يتبقى سوى عام واحد فقط في عقده . 

 

ريال مدريد كان يخطط للتوقيع مع هازارد في نهاية الموسم مقابل مبلغ مالي مناسب كما فعله مع زميله السابق تيبو كورتوا , ولكن هناك عقبة في وجه النادي الملكي تتمثل بحرمان تشيلسي من ضم لاعبين جدد من قبل الفيفا . 

 

في حال رفض تشيلسي التخلي عن هازارد الصيف القادم بسبب عقوبة الفيفا فإن اللاعب سيكون له دور كبير في إجبار تشيلسي على بيعه لريال مدريد , وذلك من خلال رفع راية العصيان والتمرد كما فعل الكثير من اللاعبين . 

 

هازارد صاحب الـ28 عاماً سيكون أمام فرصة قد تكون الأخيرة من أجل ارتداء قميص النادي الملكي الموسم المقبل , ولذلك فإنه سيتوجب عليه فعل كل شيء من أجل إجبار البلوز على بيعه , حيث سيكون له الكلمة العليا في هذه الصفقة . 

 

تشيلسي سيكون مجبر على بيع اللاعب في الصيف المقبل من أجل الإستفادة منه مالياً بدلاً من رحيله بالمجان في العام المقبل , ولكن في نفس الوقت النادي محروم من تسجيل لاعبين جدد لفترتي انتقالات ( صيفية وشتوية قادمة ) . 

اظهر المزيد

اترك رد