كورة عالمية

ريال مدريد يجدد عقد نجمه – في الملعب

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي ريال مدريد الإسباني , جدد بالفعل عقد نجم الفريق , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في الحفاظ على اللاعب لأطول فترة ممكنة , حيث يعتبر اللاعب عنصراً مهماً في تشكيلة الفريق .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت على أن الكرواتي لوكا مودريتش توصل لإتفاقًا مع ريال مدريد لتمديد عقده حتى 30 يونيو 2021 , وبالتالي فإن النادي ضمن استمرار صاحب الكرة الذهبية مع ريال مدريد حتى يبلغ من العمر 36 عاماً . 

 

وأضافت الصحيفة على أن مودريتش جاء لريال مدريد موسم 2012/13 بطلبٍ من مورينهو بعد مفاوضات معقدة مع دانيال ليفي رئيس توتنهام , وفي موسمه الأول عانى من صعوبات ولكن في موسمه الثاني أصبح شمعة الفريق . 

 

وقالت الصحيفة على أن لوكا مودريتش ينتهي عقده مع الفريق في 2020 , ولكن النادي قرر تجديد عقده لعام إضافي بسبب أهميته الكبيرة ومستواه الرائع , حيث حصل على جميع أنواع الثناء والجوائز كذلك في العام المنصرم . 

 

وأردفت الصحيفة على أن إدارة ريال مدريد عرفت أهمية مودريتش وما يمكن أن يقوم به لذلك قرروا تمديد عقده , حيث يعتبر القلب النابض لفريق سولاري كما كان واضحًا عند غيابه ضد جيرونا , إذ اختفى الفريق بدونه في الشوط الثاني . 

 

وأتمت الصحيفة على أن ريال مدريد تأثر بمستوى مودريتش بداية الموسم ومع عودته عاد الفريق , العقد الجديد ربما هو الأخير للكرواتي لأنه سيصل لـ 36 عاماً , ولكن كل شيء يعتمد على أدائه , فحلم لوكا هو الاعتزال في الملكي .

اظهر المزيد

اترك رد