كورة عالمية

رسمياً … مانشستر سيتي يجدد لنجمه حتى 2025 – في الملعب

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم الجمعة عبر موقعه على شبكة الإنترنت عن تمديد تعاقده مع المدافع الفرنسي إيمريك لابورت حتى عام 2025 بعد أن قدم لاعب أتلتيك بيلباو السابق نفسه بشكل رائع مع السيتي.

 

اللاعب صاحب الـ 24 عاما يتمتع بالسرعة والقوة والقدرة على التحكم بالكرة، بالإضافة إلى تمتعه بقدرات هجومية تمكنه من تسجيل الأهداف، لعب بقميص سيتي في 36 مباراة في كل البطولات هذا الموسم، حيث شارك في كل مباريات الدوري.

 

وقال لابورت في تصريحات لموقع النادي الإنجليزي بعد تمديد تعاقده: ” أنا لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بعد ربط مستقبلي بنادي مانشستر سيتي، منذ اليوم الذي وصلت فيه إلى هنا، شعرت بالترحيب من بيب وجميع اللاعبين“.

 

وأضاف المدافع المميز قائلا: “هذا النادي يقدم لي كل ما احتاجه للتحسن، لقد قطعت بالفعل خطوات كبيرة وأرغب في الاستمرار والتحسن أكثر وأكثر، أريد الفوز بالألقاب، وأشعر أن مانشستر سيتي هو أفضل مكان لتحقيق جميع طموحاتي“.

 

وقال تشيكي بيجريستين مدير الكرة في النادي ” لابورت صاحب موهبة كبيرة، وأن يربط أفضل سنوات مسيرته بنا فهذا أمر يستحق الاحتفال، قبل أن يأتي إلى هنا كنا نعرف أن لديه إمكانيات كبيرة، لكن تطوره خلال السنة الماضية كان استثنائيا“.

 

وأضاف “نحن نريد أن نبني فريقا شابا، ولابورت مناسب تماما للخطط التي وضعناها، أسلوبه في اللعب يناسبنا، ولديه عقلية رائعة ظهرت منذ وصوله إلى هنا، يمكنه أن يكون جيدا كما يريد، ومانشستر سيتي سيكون أفضل في المواسم القادمة“.

 

وكانت المباراة الأولى للابورت مانشستر سيتي في يناير 2018 عندما حقق الفريق الفوز على ويست بروميتش في استاد الاتحاد.ثم شارك المدافع الفرنسي في تسع مباريات ليتوج السيتي بلقب الدوري  برصيد قياسي من النقاط بلغ 100 نقطة.

 

وفي هذا الموسم أصبح لابورت الذي لا يلعب لمنتخب بلاده رغم المستويات المميزة التي يقدمها مع فريقه واحد من العناصر الأساسية في تشكيل بيب جوارديولا، حيث حجز مكانه بين أفضل اللاعبين في مركزه على مستوى العالم.

اظهر المزيد

اترك رد