كورة عالمية

تشيلسي يحجز مقعداً في ثمن نهائي الدوري الأوروبي – في الملعب

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي , الى ثمن نهائي الدوري الأوروبي , عقب الفوز على نظيره فريق مالمو السويدي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 3-0 , في إياب دور الـ32 من البطولة الأوروبية . 

 

وكان فريق تشيلسي قد حقق فوزاً في لقاء الذهاب الاسبوع الماضي بنتيجة 2-1 , ثم كرر فريق تشيلسي على ملعبه وبين جماهيره تفوقه ليتأهل بذلك الى دور الـ16 من البطولة بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1 . 

 

وإستطاع فريق تشيلسي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( اولفيه جيرو ) في الدقيقة ” 55 ” , بعد هجمة سريعة انتهت بكرة من كانتي الى ويليان الذي أرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها جيرو بسهولة في شباك الضيوف . 

 

وفي الدقيقة ” 74 ” إستطاع فريق البلوز أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( روس باركلي ) , وذلك بعد ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء سددها باركلي في الشباك بنجاح , مسجلاً الهدف الثاني لصالح البلوز في المباراة . 

 

في حين إستطاع اللاعب ( كالوم هودسون أودوي ) أن يسجل الهدف الثالث لصالح تشيلسي في الدقيقة ” 84 ” بعد كرة طولية من ويليان وصلت الى أودودي الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية في الشباك , لينتهي اللقاء 3-0 . 

اظهر المزيد

اترك رد