كورة عالمية

بايرن ميونيخ يدخل سباق التعاقد مع نجم برشلونة – في الملعب

تحوم الشكوك حول استمرار نجم خط وسط نادي برشلونة , مع النادي الكتلوني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , خاصة في ظل انفتاح فريق برشلونة على بيع اللاعب الإستفادة منه مادياً . 

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي بايرن ميونيخ يستهدف التعاقد مع النجم الكرواتي , إيفان راكيتيتش , في نهاية الموسم الحالي . 

 

وأشارت الصحيفة على أن هناك شكوك حول استمرار اللاعب مع النادي الكتلوني بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن , في حين أن فريق برشلونة يريد حوالي 45 مليون يور نظير التخلي عنه النجم الكرواتي , في نهاية الموسم الحالي . 

 

ولايعد بايرن ميونيخ الوحيد الذي يرغب في ضم الكرواتي , حيث ارتبط بالإنتقال للعديد من الأندية أبرزها انتر ميلان الإيطالي , باريس سان جيرمان الفرنسي , مانشستر يونايتد الإنجليزي , وكذلك تشيلسي المعاقب من ضم لاعبين جدد . 

 

الجدير بالذكر أن إيفان راكيتيتش صاحب الـ30 عاماً يلعب في برشلونة منذ 2014 قادماً من إشبيلية , وخاض مع النادي الكتلوني 250 مباراة وسجل 33 هدفاً وصنع 33 , ولعب مع المنتخب الكرواتي 102 مباراة وسجل 15 هدفاً . 

اظهر المزيد

اترك رد