كورة عالمية

انتر ميلان يكتسح رابيد فيينا ويتأهل الى ثمن النهائي – في الملعب

تأهل فريق انتر ميلان الإيطالي , الى دور الـ16 من الدوري الأوروبي , عقب الفوز على نظيره فريق رابيد فيينا النمساوي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” جوزيبي مياتزا ” نبتيجة 4-0 , في إياب دور الـ32 من البطولة . 

 

وكانت نتيجة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق انتر ميلان خارج ملعبه بهدف نظيف سجله اللاعب لاوتارو مارتينيز من ركلة جزاء , ليتأهل فريق الإنتر الى الدور المقبل من البطولة الأوروبية بمجموع لقائي الذهاب والإياب 5-0 . 

 

وسجل فريق انتر ميلان هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ماتياس فيتشينو ) في الدقيقة ” 11 ” , وذلك بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء من بيريسيتش هيأها لاوتارو الى ماتياس فيتشينو الذي سدد كرة في شباك الضيوف . 

 

في حين سجل فريق الإنتر هدف ثاني عن طريق المدافع ( أندريا رانوكيا ) في الدقيقة ” 18 ” , وذلك بعد كرة عائدة من الدفاع وصلت الى المدافع رانوكيا الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء في الشباك , لينتهي الشوط الأول 2-0 .

 

وفي الدقيقة ” 80 ” سجل الانتر هدف ثالث عن طريق( ايفان بيريسيتش ) بعد انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم راوغ الحارس ووضع الكرة ببراعة في الشباك الخالي , ثم سجل اللاعب ( ماتيو بوليتانو ) هدف رابع في الدقيقة ” 87 ” . 

اظهر المزيد

اترك رد