كورة عالمية

بايرن ميونيخ يفرض التعادل على ليفربول في قمة دوري الأبطال – في الملعب

فرض فريق بايرن ميونيخ الألماني التعادل , على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” آنفيلد ” بنتيجة 0-0 , في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا , على أن تقام مباراة الإياب يوم 13 مارس المقبل على ملعب ” آليانز آرينا ” من أجل حسم بطاقة التأهل الى ربع النهائي من البطولة . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , في حين شهدت الدقيقة ” 12 ” أول فرصة لصالح ليفربول بعد كرة طولية وصلت الى صلاح داخل منطقة الجزاء حولها لكن نوير تصدى لها , وبعدها أرسل جانبري عرضية من الجانب الأيمن أبعدها ماتيب لترتطمت في أليسون ثم الدفاع شتتها . 

 

وفي الدقيقة ” 15 ” سدد ماني كرة من داخل مننطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل , وبعدها مرر جيمس رودريجيز كرة الى كومان داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة في الشباك الخارجية , وبعدها أرسل أرنولد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر حولها صلاح برأسية لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 23 ” , لتستمر بعدها أفضلية الريدز .

 

أهدر ليفربول فرصة هدف محقق بعد تسديدة من كيتا أرتطمت في زوله ثم تهادات أمام ماني الذي سدد كرة أرضية بجوار القائم في الدقيقة ” 32 ” , سدد جنابري كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء أبعدها أليسون الى ركنية في الدقيقة ” 37 ” , وبعدها مرر صلاح كرة الى فرمينهو الذي أرسل عرضية حولها متايب بجوار القائم , لينتهي الشوط الأول 0-0 . 

 

بداية الشوط الثاني من المباراة , كان سريعاً وقوياً من جانب فريق ليفربول صاحب الأرض والجمهور وسط أنضباط من جانب لاعبي فريق البايرن , قبل أن ينطلق كومان الى منطقة الجزاء ويرسل كرة عرضية الى ليفاندوفسكي لكن ماتيب أعبد الكرة في الدقيقة ” 51 ” , أهدر ليفربول فرصة سانحة للتسجيل لكن زوله أبعدها ثم صلاح لم يستفيد من الكرة . 

 

دخل جانبري منطقة الجزاء بسرعة ومهارة أرسل عرضية ارتطمت في فابينهو ثم الى ركنية في الدقيقة ” 57 ” , ثم أطلق جنابري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى بقليل , استمرت محاولات فريق ليفربول وسط تراجع من جانب لاعبي بايرن الذي اعتمد على المرتدات , كاد صلاح أن يهدد مرمى نوير من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها الكرة .

 

خرج نابي كيتا وفرمينهو ودخل بدلاً منه مينلر وأوريجي في الدقيقة ” 75 ” , ثم خرج كومان ودخل ريبيري في الدقيقة ” 81 ” , كاد ليفربول أن يخطف هدف التقدم بعد عرضية من روبيريتسون ورأسية من ماني لكن نوير أبعدها بصعوبة في الدقيقة ” 85 ” , خرج جنابري ودخل بدلاً منه كيميتش في الدقيقة ” 90+1 ” , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 0-0 . 

اظهر المزيد

اترك رد