كورة عالمية

ليفربول – بايرن ميونيخ … ثلاث معارك رئيسية يمكن أن تحسم المواجهة – في الملعب

في المواجهة التي ستجمع ليفربول الإنجليزي مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال اوروبا سيعتين على لاعب وسط الريدز، البرازيلي فابينيو التواجد كقلب دفاع لتعويض غياب زملائه المدافعين.

 

إذا لم يتمكن المدافع الكرواتي ديان لوفرن ، كما هو متوقع ، من التعافي من إصابة في أوتار الركبة في الوقت المناسب للعب، فمن المرجح أن يقوم يورجن كلوب بإشراك فابينيو في قلب الدفاع لمحاولة إيقاف الهداف روبرت ليفاندوسكي.

 

مع إيقاف النجم الهولندي فيرجيل فان ديجك وإستمرار غياب غوميز للإصابة، فابينيو هو الشريك الوحيد المتاح للتواجد مع الكاميروني جويل ماتيب، في واحدة من أهم المعارك التي ستحدد شكل هذه المعركة المنتظرة في نهاية المطاف.

 

والمعركة الثانية في هذا اللقاء ستكون بين الظهير الأيمن لفريق بايرن جوشوا كيميتش الذي يعتبر واحد من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه، مع الظهير الأيسر لفريق ليفربول الاسكتلندي اندي روبرتسون الذي يعتبر من أفضل اللاعبين بمركزه.

 

المواجهة بين اللاعبان من اكثر المواجهات المشوقة، للنزعة الهجومية الكبيرة التي يمتلكناها، كذلك الإجادة المميزة للأدوار الدفاعية، لذلك ستكون المواجهة واعدة، والمتفوق فيها بمساعدة زملائه، سيكون تأثيره كبير على نتيجة المباراة.

 

والمعركة الرئيسية الثالثة الليلة ستكون في خط الوسط، بين الهولندي جورجينيو فينالدوم الذي يعتبر أفضل لاعبي وسط ليفربول هذا الموسم، وخاصة خلال الفترة الأخيرة، مع متوسط ميدان الفريق البافاري، الاسباني تياغو الكانتارا.

 

تياغو هو قلب بايرن ميونخ النابض، ضابط الإيقاع في الوسط، وما سيقدمه خلال هذه المواجهة سيكون له دور كبير في حسمها، في المقابل سيكون العبء كبير على فينالدوم، خاصة مع عدم تواجد فابينيو معه في الوسط خلال هذا اللقاء.

اظهر المزيد

اترك رد