في الملعب

برشلونة يتعادل مع ليون والحسم يتأجل لموقعة كامب نو – في الملعب

إلتقى فريق برشلونة الاسباني مع مضيفه فريق اوليمبيك ليون الفرنسي في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا، التي أقيمت على ملعب ( بارك اوليمبيك ليون )، وإنتهت المواجهة بتعادل الفريقين بنتيجة 0-0، في إنتظار الحسم في مباراة الإياب في ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة يوم الثالث عشر من شهر آذار مارس القادم. 

 

هدد برشلونة مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة الأولى بكرة يسارية من عثمان ديمبيلي مرت بجانب القائم الأيمن، وفي الدقيقة الرابعة سدد ميسي كرة ثابتة ذهبت عالياً، ورد ليون بعد ذلك بدقيقة بتسديدة خطيرة من حسام عوار صدها شتيغن، وفي الدقيقة الثامنة هدد ليون مرمى برشلونة بكرة خطيرة أخرى، سددها تيرير فصدها شتيغن ثم ضربت في العارضة.

 

وسدد عثمان ديمبيلي كرة من على مشارف منطقة الجزاء ذهبت عالية جداً في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 18 مرر سيرجي روبرتو كرة إلى إيفان راكيتيتش على حدود منطقة الجزاء، ومرت تسديدته بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 22 قام عثمان ديمبيلي بإختراق رائع من الجهة اليسرى، ثم حاول وضع الكرة في المرمى، ولكن الحارس لوبيز تصدى ببراعة.

 

وفي الدقيقة 37 رفع ميسي كرة من ركلة ثابتة على الجهة اليسرى، قابلها كليمنت لينغليت برأسية علت المرمى، وفي الدقيقة 43، حاول عثملند يمبيلي مباغثة حارس ليون أنتوني لوبيز بتسديدة من خارج منقطة الجزاء، مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الفريق الفرنسي، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سدد سيرجيو بوسكيتش كرة أخرى مرت بجوار القائم.

 

بدأ الشوط الثاني بمحاولة خطيرة لفريق ليون بكرة سددها الهولندي ممفيس ديباي كانت قريبة من المرمى، وإنخفض مستوى المباراة أكثر خلال الجزء الأول من الشوط الثاني، وقام برشلونة بأول التبديلات بدخول كوتينيو بدلاً من ديمبيلي في الدقيقة 70، وضاعت بعد ذلك فرصة خطيرة جداً للفريق الكاتلوني عن طريق لويس سواريز، بعد كرة وصلته من ألبا.

 

وفي الدقيقة 79 سدد كوتينيو كرة قوية أمسكها الحارس انتوني لوبيز ببراعة، وفي الدقيقة 82 أجرى إيرنستو فالفيردي التبديل الثاني بدخول التشيلي آرتورو فيدال بدل سيرجي روبرتو، وفي الدقيقة 86 سدد سيرجيو بوسكيتش كرة رائعة، ولكن تصدى لها الحارس ببراعة وحولها لركنية، ولم تنجح المحاولات الأخيرة لميسي في تغيير نتيجة التعادل.

اظهر المزيد

اترك رد