كورة عالمية

كل هذا بسببي ! – في الملعب

يبدو أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرازيلي , مارسيلو , لايعش أفضل لحظاته مع النادي الملكي هذا الموسم , وذلك في ظل تراجع مستواه بشكل ملحوظ جداً , فضلاً عن استفادة الخصوم من أداءه السيء في المباريات . 

 

النجم البرازيلي عبّر عن استياءه وعدم رضاه واحباطه الشديد بعد الخسارة التى تلقاها الفريق مساء الأمس بنتيجة 2-1 على يد نظيره فريق جيرونا , في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني , على ملعب البرنابيو . 

 

حيث قامت أحد الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعي ” انستجرام ” بنشر مقارنة بين نتائج الفريق مع ريجليون ومارسيلو , حيث أن آخر 9 مباريات شارك فيها مارسيلو أساسياً مع الفريق انتهت بفوز وحيد , وتعادلين , و6 هزائم . 

 

في حين أن فريق ريال مدريد حقق 9 انتصارات في المباريات التي شارك فيها الشاب ريجليون كظهير أيسر في الليجا الإسبانية , قبل أن يعلّق النجم البرازيلي على هذه الصورة وهذه المقارنة وقال “كل هذا أصبح بسببي ! سنستمر ” .

 

وعاد ريال مدريد الى المنافسة في الليجا من خلال انتصاراته المتتالية , ليقلص الفارق 6 نقاط مع برشلونة وينتزع المركز الثاني من أتلتيكو , قبل أن يتلقى صدمة أمس ويصبح الفارق 9 نقاط مع برشلونة ويعود للمركز الثالث . 

اظهر المزيد

اترك رد