في الملعب

شاكيري متشوق جداً لمواجهة فريقه السابق – في الملعب

 قال النجم السويسري شكودران شاكيري لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أنه سعيد بمواجهة فريق السابق بايرن ميونخ في دوري الأبطال بعد أن لعب موسمين مع عملاق ألمانيا، ويحتفظ بذكريات جميلة عن الوقت الذي لعب فيه مع البافاري.

 

مواجهة الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر على ملعب آنفيلد تمثل مناسبة خاصة للغاية لدى شاكيري، الذي يأمل في أن يكون متاحاً للمشاركة في هذا اللقاء الخاص جداً بالنسبة للاعب بازل وستوك سيتي وإنتر ميلان السابق.

 

وقال شاكيري لموقع ليفربول: ” كنت سعيداً بالقرعة التي ستجعلني أواجه بايرن وزملائي القدامى. أتطلع إلى المباراة. قضيت أوقاتاً رائعة في بايرن. فترة كانت مذهلة وحققنا الكثير من الألقاب من بينها دوري الأبطال. كنا الفريق الأفضل”.

 

وتابع حديثه في هذا الإتجاه حيث قال ” لدي الكثير من الذكريات العظيمة هناك لن أنساها أبداً وأتطلع للذهاب إلى ميونخ والفوز مع ليفربول. أتطلع إلى التجربة. الأمر سيكون مذهلاً. يمكننا أن نذهب إلى أبعد مدى هذا الموسم. أتمنى هذا”.

 

وأضاف نجم الريدز قائلاً “ستكون مباراتين صعبتين للغاية ضد بايرن ميونخ، لأنه فريق كبير. ستكون المواجهة مثيرة للاهتمام، كون كلا الفريقين يهاجمان ويلعبان بطريقة هجومية. نحتاج إلى تقديم عرضين جيدين للغاية أمام بايرن ميونخ”.

اظهر المزيد

اترك رد