كورة عالمية

من العار خسارة هذه النقاط , ولم نفقد الدوري – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الخسارة التي تلقاها الفريق بنتيجة 2-1 على يد نظيره جيرونا , في مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا , على ملعب سانتياجو برنابيو .

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” سيطرنا على المباراة في الشوط الأول , حيث كنا قد أحرزنا هدف و كان من الممكن ان نسجل المزيد من الاهداف , وفي الشوط الثاني هم الذين هاجموا بقوة أكبر ونحن افتقدنا للطاقة والحماس ” . 

 

وأضاف المدرب ” في الشوط الثاني افتقرنا إلى الوضوح والطاقة , نحن لم نفقد الدوري أبداً , سنستمر في القتال من أجل المسابقات الثلاث , جميع المباريات صعبة , علينا أن نواصل المحاولة للفوز لتقليص الفارق الفترة القادمة ” . 

 

وتابع المدرب حيث قال ” من العار , من العار , أننا نخسر نقاطًا بعد مجيئنا من مباريات جيدة وبعد فوز المنافسين المباشرين بألعابهم , يجب علينا الآن الفوز مرة أخرى , مارسيلو ؟ أعتقد أن مارسيلو كان على جيداً وعلى مايرام ” . 

 

وأكمل المدرب في حديثه ” الاستنزاف ليس بدنياً فقط , بل يتعلق أيضاً بالتركيز وعوامل أخرى ذهنية , فنحن نأتي من الكثير من المباريات الصعبة التي تغلبنا عليها , ومن المحتمل أن يكون ذلك أثره في الشوط الثاني من المباراة ” . 

 

واختتم ” اختيار نفس التشكيلة مرة اخرى ؟ هذه الأسئلة مستحيلة , والحديث عن فرضيات سابقة أو مستقبلية ليس عملاً يمكننا القيام به , نحن نتنافس دائمًا ، ثم نفكر فيما إذا كان بإمكاننا فعل شيء آخر , ولكن أيضًا عندما نفوز ” . 

اظهر المزيد

اترك رد