كورة عالمية

انتر ميلان يحقق فوزاً دراماتيكياً على سامبدوريا في الكالتشيو – في الملعب

حقق فريق انتر ميلان فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق سامبدوريا , في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي اقيم على أرضية ملعب ” جوزيبي مياتزا ” . 

 

ورفع فريق انتر ميلان رصيده الى 46 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب العام وبفارق 4 نقاط عن نظيره فريق ميلان صاحب المركز الرابع , في حين تجمد رصيد فريق سامبدوريا عند النقطة 33 في المركز العشر في سلم الترتيب .

 

واستطاع فريق انتر  أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( دانيلو دي أمبروزيو ) في الدقيقة ” 73 ” , وذلك بعد كرة عرضية وصلت الى بيريسيتش الذي دخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر وأرسل عرضية حولها دي أمبرزيو في المرمى . 

 

فرحة الانتر لم تدم طويلاً , حيث تمكن فريق سامبدوريا أن يسجل التعادل عن طريق ( مانولو جابياديني ) في الدقيقة ” 76 ” , وذلك بعد كرة داخل منطقة الجزاء ودربكة دفاعية  لتصل الى فريق جابياديني الذي سدد كرة في الشاك . 

 

وتمكن فريق الإنتر أن يسجل الثاني عن طريق ( رادجا ناينجولان ) في الدقيقة ” 78 ” , وذلك بعد ركنية من الجانب الأيمن أبعدها الدفاع لتصل الى ناينجولان الذي سيدد كرة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك , لينتهي اللقاء 2-1 .

اظهر المزيد

اترك رد