كورة عالمية

بيايتك يواصل التألق ويقود ميلان نحو الفوز على أتلانتا – في الملعب

حقق فريق اي سي ميلان فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق أتلانتا , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أتليتي أزوري دي ايتاليا ” بنتيجة 3-1 , في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي .

 

ورفع فريق ميلان رصيده بعد هذا الفوز الى 42 نقطة ويعزز موقعه في المركز الرابع , في حين تجمد رصيد فريق أتلانتا عند النقطة 38 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً بنفس رصيد فريقي روما ولاتسيو اللذان لم يلعبا هذه الجولة بعد . 

 

واستطاع فريق أتلانتا أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( ريمو فريلير ) في الدقيقة ” 33 ” , بينما إستطاع فريق ميلان أن يسجل التعادل عن طريق ( كريستوف بياتيك ) مستغلاً عرضية من رودريجيز حولها بطريقة رائعة في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 55 ” سجل ميلان هدف ثاني عن طريق ( هاكان كالهانغولو ) ,وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر من رودريجيز أبعدها المدافع لتصل الى هاكان كالهانغولو الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في المرمى . 

 

وتمكن فريق ميلان أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( كريستوف بياتيك ) في الدقيقة ” 61 ” , وذلك بعد ركنية من الجانب الأيسر نفذها كالهانغولو داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بياتيك برأسية مسجلاً الثالث , لينتهي اللقاء 3-1 لميلان . 

اظهر المزيد

اترك رد