في الملعب

ماركو أسينسيو يُعلن عن نفسه ويُغلق الأفواه – في الملعب

بدأ نجم نادي ريال مدريد الإسباني , ماركو أسينسيو , بإستعادة مستواه المعهود , بعد بداية صعبة هذا الموسم , بسبب الإصابات , حيث إستطاع اللاعب تسجيل هدف الفوز مساء الأمس أمام إياكس , في ذاهب دور الـ16 من دوري الأبطال . 

 

صحيفة ” ماركا ” قالت في تقرير لها ” لم يظهر ريال مدريد بشكله الجيد في أمستردام , لكن يبدو وكأنهم متحدين الآن أكثر بالمقارنة بالأسابيع الماضية , وخلال المباراة ظهر أسينسيو بعد شهرين من الاصابة وسجل هدفاً حاسماً ” 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها ” أياكس كان الفريق الأفضل ولكن مرة أخرى أنهى اللوس بلانكوس مُهمتهم في دوري الأبطال وهم الأن في وضع جيد للتأهل إلى الدور ربع النهائي بتسجيلهم هدفين خارج ملعبهم , قبل أسابيع من لقاء الإياب ” . 

 

وأكملت قائلة ” مع خطف فينيسيوس الأضواء مرة أخرى والذي أكد أن وجوده ضروري في الفريق , أظهر أسينسيو خلال المباراة أنه عاد وأعطى الكثير من المشاعر الإيجابية بد أم سجل هدفاً حاسم كان الفريق في أمس الحاجة إليه “.

 

وتابعت الصحيفة ” كان هدفه بلا شك الأكثر لفتاً للإنتباه لكنه أوضح من اللحظة التي دخل بها ملعب يوهان كرويف أرينا أنه متلهف وجاهز للعودة ودائما ما كانت كرة القدم في حِذائه ,  لقد بلغ أسينسيو ذروته بالفعل في مواجهة مثالية ” . 

 

وأردفت الصحيفة في تقريرها قائلة ” قبل التسجيل إقترب كثيراً من المرمى وكان على وشك التسجيل بتسديدة يسارية أصدمت بأقدام لاعبي أياكس حيث بدى وكأنه حريصاً على إغلاق الأفواه التي فُتحت لإنتقاده قبل الأوان ” . 

 

وأتمت حيث قالت ”  لقد كانت ليلته بالفعل وقد ساعد الفريق دفاعياً بشكل جيد ثم انتهت ليلته بشكل مثالي وبهجمة مرتدة حَول فيها تمريرة داني كارفخال إلى هدف سكن الشباك وانتهى به اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف ” . 

اظهر المزيد

اترك رد