كورة عالمية

عانيناً كثيراً , وحققنا الأهم – في الملعب

تحدث نجم ريال مدريد , فيينسيوس جونيور , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق 2-1 على حساب فريق أياكس أمستردام , في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا , على ملعب يوهان كرويف آرينا . 

 

حيث استهل النجم البرازيلي الشاب في حديثه حول المباراة ” لقد صعبه جدًا لقد عانينا كثيراً , لكننا كنا نعرف أنه علينا أن نُعاني لكي نفوز , هذا هو دوري الابطال هي بطوله في غاية الصعوبة , واليوم عانينا ولكن فزنا وهذا هو الأهم ” . 

 

وأضاف اللاعب في حديثه حيث قال ”  الشوط الأول عانينا كثيراً , ولكن لعبنا بهدوء أكثر في الشوط الثاني وعدنا بقو وسجلنا الاهداف وفعلنا ما نفعله في كل المبارايات , نحن سعداء جداً بهذا الفوز , لقد كانت مباراة معقدة ” . 

 

وأستطرد في حديثه ” تمريرتك لكريم بنزيما ؟ أعتقد أنها كانت كره جيدة وهذه هي خصائصي وهذا ما اقوم به في كل المبارايات ودائمًا احاول ان أمرر الكره , ليس هناك افضل من ان تمرر تمريرة حاسمة لهذا اللاعب الرائع الذي يساعد الفريق ” . 

 

واختتم فينيسيوس في حديثه حول لاعب أياكس دافيد ناريس حيث قال ”  هو لاعب كبير وكان يلعب في البرازيل بساو باولو , وأنا سعيدًا جدًا له وسيلعب لمده طويلة , وأتمنى أن ألعب معه في منتخب البرازيل , إنه لاعب موهوب جداً ” . 

اظهر المزيد

اترك رد