في الملعب

راموس ينفي تعمّده الغياب عن موقعة الإياب – في الملعب

نفى مدافع وقائد نادي ريال مدريد , سيرجيو راموس , تعمده الغياب عن مباراة الفريق امام نظيره فريق أياكس أمستردام الهولندي , في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

وحصل سيرجيو راموس على بطاقة صفراء خلال لقاء الذهاب مساء أمس الأربعاء , أمام نظيره فريق أياكس , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” يوهان كرويف آرينا ” , وبالتالي سوف يغيب اللاعب عن لقاء العودة بسبب تراكم البطاقات . 

 

وقال راموس عبر حسابه الرسمي على تويتر ”  في المبارة هناك العديد من التوتر , العديد من الأحاسيس والعديد من النبضات. عليك اتخاذ القرارات في ثوان. أفضل ما في هو النتيجة ,  الأسوأ كان عدم مشاركتي في الإياب” . 

 

وأضاف ” أريد أن أوضح أنه الغياب عن الإياب يؤلمني أكثر من أي شخص آخر , وأنني لم أتعمد الحصول على البطاقة , كما فعلت ضد روما سابقاً , وأنني سأدعم ريال مدريد من المدرجات كمشجع أكثر ونريد الوصول لربع النهائي ” . 

 

وكانت تقارير صحفية قد نقلت على لسان راموس بعد مبارة الأمس بأنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء حتي يتسنى له الوصول الى دور ربع النهائي دون بسجل خالٍ من البطاقات , ووضع الملكي قدماً في ربع النهائي بعد إنتصار الأمس . 


اظهر المزيد

اترك رد