كورة عالمية

توقيت مباراة نابولي وزيورخ والمعلق والقناة الناقلة – في الملعب

يستضيف فريق زيورخ السويسري , مساء اليوم الخميس , نظيره فريق نابولي الإيطالي , وذلك في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من منافسات الدوري الأوروبي ” اليوروبا ليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” ليتزيجروند ” . 

 

وكان فريق نابولي قد وصل الى هذا الدور بعد الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات , في حين تأهل فريق زيورخ الى هذا الدور كثاني المجموعة الأولى خلف المتصدر فريق بايرن ليفركوزون الألماني . 

 

ويسعى فريق نابولي في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز قبل لقاء العودة على ملعبه وبين وجماهيره , في حين يتطلع فريق زيورخ في هذا اللقاء الصعب الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية .

 

وستقام المباراة الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 8:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 4 ) وسيعلق عليها المعلق ( محمد بركات ) .

اظهر المزيد

اترك رد