كورة عالمية

توقيت مباراة إنتر ميلان ورابيد فيينا والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي مساء اليوم الخميس ضيفاً على نظيره فريق رابيد فيينا النمساوي في ملعب ( اليانز ستاديوم ) في العاصمة النمساوية فيينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم.

 

رابيد فيينا تأهل إلى هذا الدور بعد أن إحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة ضمن مرحلة المجموعات، برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف فقط عن فريق فياريال الاسباني متصدر المجموعة، ويتطلع لمواصلة مشواره المميز في البطولة.

 

أما فريق إنتر ميلان سيبدأ المشاركة في البطولة من هذا الدور الذي تأهل عليه بعد إحتلاله للمركز الثالث في مجموعته في مسابقة دوري أبطال اوروبا، ويسعى لبداية جيدة للمشوار رغم المشاكل التي تحيط بالفريق حالياً.

 

وستقام المباراة الساعة 8:55 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 7:55 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 6:55 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 5:55 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 9:55 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها المعلق ( خالد الحدي ).

اظهر المزيد

اترك رد