في الملعب

أياكس حرمنا من اللعب , وهذا رأيي في تقنية الفيديو – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق 2-1 على حساب فريق أياكس أمستردام , في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا , على ملعب يوهان كرويف آرينا . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” تقنية الفيديو ؟ لا يملك المدربون شاشات لمشاهدة مايحدث مرة أخرى , نحن نثق في ما تقوله تقنية الفيديو والحكام , عانينا عندما لعبنا وسجلنا , فعلنا كل شيء وهذا يدل على قوة اللاعبين ” . 

 

وأضاف المدرب ” أنا سعيد للغاية بأداء الجميع لأنها كانت مباراة صعبة للغاية , للفوز هنا كان من الضروري لكل اللاعبين العمل بجد وإعطاء أقصى ما لديهم , كان علينا القيام بالكثير من الأمور بشكل جيد للظفر بهذا الانتصار الصعب جداً ” . 

 

وأكمل حيث قال ” أياكس استعدوا جيداً للمباراة وقدموا كل ما لديهم , لقد حرمونا من اللعب , لقد حاصرونا , في بعض الأحيان بقوة , قدموا كل شيء في المباراة , لا توجد مباراة سهلة , وأياكس فريق جيد للغاية وقد أظهروا ذلك ” . 

 

وأردف في حديثه ” أسينسيو ؟ سعداء بأسينسيو , لقد عاد من إصابة وشارك في 3 مباريات ودائماً يتحسن , اليوم دافع وهاجم بشكل جيد , أنا سعيد بالأداء والهدف الذي سجله أسينسيو , اليوم قد شاهدنا تطور اللاعب من جديد ” . 

 

واختتم ” بيل ؟ سعيد للغاية بأداء الجميع  فزنا بجهد الكل , كيف ترى الفريق بعد مباراة برشلونة وأتلتيكو وأياكس ؟ عرفنا كيف نلعب كل مباراة بالطريقة المناسبة , لقد كان الفوز مهماً و بمعاناة , فعلنا كل شيء وهذا يدل على قوة اللاعبين ” . 

اظهر المزيد

اترك رد