كورة عالمية

مالمو فريق صلب , وهذا ما أريده من اللاعبين – في الملعب

ظهر مدرب تشيلسي الإنجليزي , ماوريسيو ساري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة الغد أمام نظيره فريق مالمو السويدي , في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي , على أرضية ملعب ” سويدبانك ستاديون “. 

 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” روبن لوفتوس- تشيك لم يسافر معنا بسبب اصابته بالظهر , ويأمل أن يعود في مباراة الفريق في كأس الاتحاد الإنجليزي , ماركوس ألونسو سوف يحصل على الراحة , بقية اللاعبين جاهزين ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه ” مالمو فريق صلب جداً وقوي في الدفاع , ولكن أريد أن أرى ردة فعل من الفريق بعد الخسارة ضد مانشستر سيتي , نريد تحقيق الفوز غداً , بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي عقدنا اجتماعاً لمدة ساعة ” . 

 

وأكمل قائلاً ” ما حدث ضد السيتي لم يكن بسبب فقدان الحافز , بل لم نكن قادرين على إظهار ردة فعل جيدة بأول لقطة صعبة واجهناها , في أول 5 دقائق قدمنا مستوى جيد ثم بعد الهدف الأول لا أعرف ماذا حدث، هذه مشكلة عقلية وعلينا حلها ” . 

 

واختتم المدرب ” في الوقت الحالي الفريق لديه أهداف قصيرة الأمد: كل مباراة مهمة بداءً من الغد , جماهير تشيلسي ؟ 99% من مشجعي تشيلسي هم رائعون جداً , أنا واثق من أن كل شيء غداً سيكون على مايرام مع دعم الجماهير ” . 

اظهر المزيد

اترك رد