في الملعب

باريس سان جيرمان يصعق مانشستر يونايتد في دوري الأبطال – في الملعب

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب ” أولد ترافورد ” في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا , ليضع الفريق الباريسي قدماً في ربع نهائي البطولة , في انتظار لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب ” حديقة الأمراء ” .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار الملعب في متوسط الميدان , حيث مرت الدقائق الأولى دون أي خطورة حقيقية مع مرحلة جس نبض , في حين شهدت الدقيقة  “6 ” أول فرصة في اللقاء لصالح فريق باريس سان جيرمان بعدها سدد أنخيل دي ماريا كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء بجوار المرمى .

 

وفي الدقيقة ” 8 ” رد فريق مانشستر يونايتد عن طريق ماركوش راشفورد الذي سدد كرة من الرواق الأيمن لكن بوفون أبعدها الى ركنية , وفي الدقيقة ” 15 ” إنطلق بول بوجبا على الرواق الأيمن ثم دخل منطقة الجزاء وأرسل  عرضية لكن بوفون أمسك بها , وبعدها أرسل يونغ كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لكن كيمبيمبي أبعدها في اللحظة الأخيرة . 

 

كاد فريق باريس سان جيرمان أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة ” 28 ” بعد تمريرة م دراكسلر الى كيليان مبابي الذي رواغ دي خيا ثم سدد كرة لكنها في الشباك الخارجية , سدد داني ألفيش كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى بقليل , خرج لينجارد للإصابة ودخل بدلاً منه أليكسس سانشيز في الدقيقة ” 45+1 ” , لينتهي الشوط الأول 0-0 .

 

مع إنطلاقة الشوط الثاني , خرج مارسيال ودخل بدلاً منه خوان ماتا , كاد باريس سان جيرمان أن يخطف هدف التقدم بعد عرضية من ألفيش حولها مبابي برأسية لكن كورتوا أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 52 ” , إستطاع من خلالها باريس سان جيرمان أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( بريسنيل كيمبيمبي ) الذي حول الركنية الى هدف التقدم .

 

كاد باريس سان جيرمان أن يسجل هدف ثاني عن طريق ألفيش بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أبعدها بوجبا الى ركنية في الدقيقة ” 56 ” , سدد هيريرا كرة قوية بجوار القائم بقليل , ثم سجل ( كيليان مبابي ) هدف ثاني لصالح باريس سان جيرمان بعد مرتدة وصلت الى دي ماريا على الرواق الأيسر قبل أن يرسل عرضية حولها مبابي في الشباك .

 

أهدر باريس سان جيرمان هدف محقق بعد انفراد صريح من مبابي الذي دخل منطقة الجزاء قبل أن يضع الكرة ” لوب ” لكن دي خيا أبعدها في الدقيقة ” 63 ” , وبعدها واصل دي خيا التألق وأنقذ مرماه من أمام بيرنات الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 64 ” , وفي الدقيقة ” 74 ” خرج فيراتي بسبب الإصابة ودخل لياندرو باريديس  . 

 

وفي الدقيقة ” 80 ” خرج دي ماريا ودخل بدلاً منه كولين داجبا , سدد هيريرا كرة مقوسية على حدود منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 82 ” , ثم خرج راشفورد ودخل بدلاً منه لوكاكو في الدقيقة ” 84 ” , ثم لعب مانشستر يونايتد بعشرة لاعبين بعد طرد بوجبا بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة ” 90 ” , لينتهي اللقاء 2-0 لصالح باريس . 

اظهر المزيد

اترك رد