كورة عالمية

لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال , والجميع جاهز للعب – في الملعب

ظهر مدرب فريق ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق أياكس أمستردام , في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا , على ملعب ” يوهان كرويف آرينا ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” ماذا يعني راموس للنادي؟ لديه شخصية رائعة وتنافسية بشكل كبير , لقد لعب العديد من المباريات , ليس من السهل ,هذا مدريد التاريخي لديه طابع في شخصيته , أتمنى أن نستمتع به كثيراً ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه قائلاً ” هل سيلعب ريجليون أم مارسيلو في دوري الأبطال ؟ لا , لا أعرف , لا أستطيع الإجابة حتى الآن على هذا السؤال ,  مازال هناك تدريب الليلة , غداً سنرى من سيلعب , ولكن الجميع جاهز للعب ” . 

 

وأضاف في حديثه حيث قال ” مارسيلو قال بأنه استعاد الثقة من جديد ؟ إنه رجل عظيم , إنه قائدنا الثاني , وهو وشعار النادي , إنه لاعب يضع ريال مدريد في المقدمة , ويتدرب بشكل جيد للغاية , مثل جميع اللاعبين , نحن سعداء به ” . 

 

وتابع المدرب في حديثه ” هل ريجليون وفيينسيوس جاهزان لمثل هذه المباريات ؟ جميع اللاعبين في هذه الفريق مستعدون لأي مباراة , مارسيلو قال إن كان النادي لايريد فأنه سيرحل ؟ أكرر , إنه يعمل كل يوم بسعادة , وكلنا نريده ” . 

اظهر المزيد

اترك رد