كورة عالمية

لانفكر في الثلاثية , وهذا سر قوتنا – في الملعب

ظهر حارس مرمى نادي ريال مدريد , تيبو كورتوا , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق أياكس أمستردام , في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا , على ملعب ” يوهان كرويف آرينا ” . 

 

حيث استهل الحارس في حديثه قائلاً ” نحن نهاجم بـ11 وندافع بجميع اللاعبين مع حماس كبير , هذا سر قوتنا , في شهر أكتوبر , كان شهراً سيئاً للغاية لنا , لكننا الآن نلعب بشكل جيد للغاية , كما أن المنافسين أصبح يخافون منا أكثر ” . 

 

وأضاف حيث قال ” عندما تلعب في ريال مدريد فعليك الفوز بكل شيء. نريد أن نلعب نهائي الكأس , ونقاتل حتى النهاية من أجل الليغا وأن نصل لنهائي دوري أبطال أوروبا , تحقيق دوري الأبطال الرابع على التوالي؟ أعتقد ذلك ممكن ” . 

 

وأكمل في حديثه حيث قال ” أياكس ؟ أظهر أياكس في دوري أبطال أوروبا أنه فريق جيد. يجب أن نكون مركزين غداً , ولا أحد يعتقد أنها ستكون مباراة سهلة , علينا الحذر أمام أياكس غداً , ولدينا الخبرة والقدرة على الوصول الى النهائي ” . 

 

واتم اللاعب في حديثه ” التفكير بالثلاثية ؟ لا , لانتحدث عنها , علينا أن نذهب لمباراة تلو الأخرى , لا تزال هناك مباريات معقدة جداً. في غرفة الملابس لا يوجد حديث عن الثلاثية سنرى في نهاية الموسم ما يمكننا أن نحصل عليه ” . 

اظهر المزيد

اترك رد