كورة عالمية

برشلونة يتفق مع هداف الدوري الألماني – في الملعب

قالت تقارير صحفية ألمانية اليوم الإثنين أن نادي برشلونة الاسباني قد توصل إلى إتفاق مع وكيل أعمال هداف بطولة الدوري الألماني، المهاجم الصربي لوكا جوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت من أجل الإنضمام إلى صفوفه في الصيف.

 

وحسب ما ذكرت صحيفة ( Frankfurter Allgemeine ) فإن إدارة نادي برشلونة تمكنت من الاتفاق مع وكيل اعمال لوكا جوفيتش هداف البندسليغا برصيد 14 هدف، ولم يتبق الا التفاوض مع نادي آينتراخت فرانكفورت حول ارقام هذه الصفقة.

 

لوكا جوفيتش ولد في مدينة بيجلينا في البوسنة والهرسك عام 1997، وبدأ لعب كرة القدم في أشهر أندية صربيا وجمهورية يوغسلافيا السابقة، ( النجم الأحمر لبلغراد )، ولعب موسمين للفريق الأول للنادي من 2014 حتى 2016.

 

في عام 2016 كان قد إنتقل جوفيتش إلى نادي بنفيكا البرتغالي، الشهير بإكتشافه للمواهب وبعد عام من التواجد مع العملاق البرتغالي إنتقل إلى نادي فرانكفورت الألماني، وتألق كثيراً مع الفريق، خاصة منذ بداية الموسم الجاري.

 

جوفيتش الذي يلعب مع المنتخب الصربي، وتواجد معه في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، أصبح أصغر لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة في الدوري الألماني، في 19 اكتوبر 2018 الماضي في مرمى فريق فوتورنا دولسدورف.

اظهر المزيد

اترك رد