كورة عالمية

مودريتش انفجر في وجه فينيسيوس خلال الديربي – في الملعب

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن غضب نجم خط وسط نادي ريال مدريد الدولي الكرواتي , لوكا مودريتش , من زميله في الفريق الشاب , فينيسيوس جونيور , خلال مباراة الفريق مساء الأمس أمام نظيره أتلتيكو مدريد في الديربي .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بان مودريتش أنفجر في وجه فينيسيوس في لقطة الهدف الأول الذي سجله فريق أتلتيكو مدريد عن طريق جريزمان . 

 

وأشارت الصحيفة على أن لوكا أراد من فينيسوس أن يكون أسرع في تحريك الكرة , وعدم الاحتفاظ بها كثيراً , وبينما كانت كل العيون تنتظر قرار تقنية الفيديو بشأن صحة الهدف , تحمّل فينيسيوس 10 دقائق من الانتقادات دون أن يرد.

 

وأضافت الصحيفة على أن كريم بنزيما تدخل بسرعة منن أجل تهدئة مودريتش وأخبره أن البرازيلي قد تلقى انتقادات كافية , وبعدها سار مودريتش جانباً واستمر في غضبه اكثر عندما تم تأكيد هدف جريزمان من قبل تقنية الفيديو . 

 

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد حسم الديربي لصالحه بنتيجة 3-1 في الجولة الثالثة والعشرين من الليجا على ملعب واندا ميتروبوليتانو , لينتزع الفريق الملكي المركز الثاني وبفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي سيلعب ضد بيلباو الليلة . 

اظهر المزيد

اترك رد