في الملعب

روزنامة نارية تنتظر ريال مدريد – في الملعب

يبدو أن الفترة القليلة المقبلة  , سوف تكون حاسمة في موسم ريال مدريد , حيث أن الفريق الملكي سيواجه العديد من التحديات خلال الأسابيع المقبلة , سواء في الليجا الإسبانية أو كأس ملك إسبانيا أو في دوري الأبطال . 

 

صحيفة ” ماركا ” قالت في تقرير لها ” بدايةً من الكلاسيكو مباراة الذهاب في كأس الملك يوم 6 فبراير , ثم سيرحل ريال مدريد لمواجهة الجار أتليتيكو مدريد يوم 9 فبراير , قبل أن يسافروا لمواجهة أياكس في دوري الأبطال يوم 11 فبراير ” . 

 

وأضافت الصحيفة ”  في 17 فبراير سيستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق جيرونا , ثم سيرحل النادي الملكي لمواجهة ليفانتي يوم 24 فبراير , وبعدها ستكون مباراة إياب كلاسيكو ملك إسبانيا يوم 27 فبراير على ملعب سانتياجو برنابيو ” .

 

وأكملت الصحيفة ” في 2 مارس سيستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة في كلاسيكو الليجا الإسبانية ,  بعد الخروج من معركة الكلاسيكو سيلعب النادي الملكي إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ضد أياكس أمستردام في البرنابيو ” . 

 

وأتمت ” في حال تأهله سيلعب نهائي كأس الملك يوم 25 مايو , برشلونة كذلك سيواجه مباريات صعبة جداً أبتداءً من الغد ضد فالنسيا , ثم ريال مدريد في الكأس , وبعدها بيلباو وبلد الوليد , وليون بدوري الأبطال , وإشبيلية , وكلاسيكو الليجا ” . 

اظهر المزيد

اترك رد