كورة عالمية

سولاري يعلّق على إمكانية مواجهة برشلونة , والقتال على الثلاثية – في الملعب

تحدث مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد التأهل الى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا, عقب الفوز 3-1 على جيرونا في إياب ربع النهائي , بينما كانت مباراة الذهاب انتهت 4-2 للملكي . 

 

حيث قال المدرب عقب نهاية المباراة ” الجدارة اليوم هي للاعبين فقط , لقد لعبوا مباراة رائعة حقاً , عندما تطمح إلى الفوز بكل شيء عليك أن تكون مستعدًا لمواجهة جميع الاحتمالات , كما أنك تحتاج إلى مشاركة جميع اللاعبين ” . 

 

وأضاف المدرب حيث قال ” القتال على الثلاثية ؟ سوف نتنافس على كل شيء وسنبذل كل الجهد في كل بطولة , لدينا ثلاث مسابقات مفتوحة وعلينا أن نضع كل شيء في كل مباراة , سوف نقاتل حتى النهاية على كل الألقاب ” . 

 

وتابع ” أنا متأسف لأولئك الذين اكتشفوا بنزيما في الأسبوع الماضي , كان كريماً لسنوات عديدة. لا يزال هناك الوقت للإستمتاع به , بيل؟ اللاعبين الذين لم يلعبوا أو كانوا مصابين هم يفتقدون للإيقاع وعليهم أن يسترجعوه شيئاً فشيئاً ” . 

 

وأستطرد المدرب في حديثه ” سنخوض المعارك في كل البطولات , واللاعبين يعرفون ذلك أكثر مني , هل التغيير الذي حدث من مباراة إشبيلية ؟ انها وجهة نظرك. لكن قدمنا مباريات رائعة قبل إشبيلية , ريال مدريد لا يستسلم أبداً ” .

 

واختتم ” المباراة القادمة هي معركة أخرى يجب أن نضع كل ما لدينا مثل ما فعلنا هنا. مع توفر جميع اللاعبين , مواجهة برشلونة في نصف النهائي ؟ الفرق التي وصلت الى نصف النهائي كبيرة ،,ستكون مباريات نصف النهائي رائعة جداً ” .

اظهر المزيد

اترك رد