كورة عالمية

جوارديولا يتحدث الخسارة الأخيرة، وعن قمة الأحد – في الملعب

أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي جاهزية فريقه لمباراة القمة التي ستجمعه يوم الأحد القادم على ملعب الإتحاد مع ضيفه فريق أرسنال ضمن الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بيب قال في المؤتمر الصحفي عن الخسارة الأخيرة أمام فريق نيوكاسل بونايتد ” نحن نحلل ونتحدث عما حدث أمام نيوكاسل وما الذي يحتاج إلى تطوير وكيف نهاجم. فعلنا هذا سابقا، ولهذا نحن نحلل ما فعلناه في الماضي وفي المباراة الأخيرة.”

 

وأضاف ” لسنا سعداء بالأداء الذي قدمناه في أخر مباراة، الكل يعرف ذلك بين الشوطين وبعد المباراة، إذا لم يكن لدينا الدافع فلن نتواجد هنا. نريد الحفاظ على أفضل مستوى لنا، هناك الكثير من المباريات وفي بعض الأحيان يكون هذا بمثابة تحد صعب.”

 

 

وعن فريق أرسنال قال بيب إيمري دائما ما قام بعمل مذهل، والآن نحن هنا وقد قام بعمل جيد للغاية. أرسنال دائما فريق خطير، يمتلك لاعبين شباب ولديهم الكثير من الإمكانيات مع لاكازيت، أوباميانج وخلفهم أوزيل، إنه فريق على أعلى مستوى.”

 

وعن الإنتقادت التي يتعرض لها الفريق قال جوارديولا ” أنا لست معنيا بما يغرد به أفراد الفريق على تويتر أو على وسائل التواصل الاجتماعي. الدافع للفوز بالمباريات دائما في تصاعد بصرف النظر عن تويتر، إنستجرام ووسائل التواصل الاجتماعي.”

اظهر المزيد

اترك رد