كورة عالمية

توقيت وتفاصيل قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا – في الملعب

تقام مساء اليوم , الجمعة , مراسم قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ” كوبا ديل ري ” في مقر الإتحاد الإسباني , في العاصمة الإسبانية مدريد , وذلك بعد أن حسمت 4 فرق تأهلها الى الدور ماقبل النهائي من المسابقة لعام 2019 . 

 

وتأهل الى نصف النهائي من كأس الملك كلاً من ريال مدريد , برشلونة , ريال بيتيس , فالنسيا , وقد تسفر القرعة عن مواجهة مرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو  ينتظره الكيرين , حيث ان القرعة مفتوحة على جميع الإحتمالات . 

 

وستقام مباريات الذهاب لنصف النهائي في 6 فبراير/شباط المقبل , في حين ستُقام مباريات الإياب يوم 27 من الشهر ذاته , حيث يوجد 20 يوما ًبين المباراتين نظرا لعودة منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي خلال هذا الشهر . 

 

وستقام مراسم القرعة الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 2:30 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

في حين سوف الساعة 1:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 12:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 4:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , ومن المتوقع أن تقام القرعة على قناة بي إن سبورت الإخبارية . 

اظهر المزيد

اترك رد