كورة عالمية

بنزيما يواصل التألق ويقود ريال مدريد الى نصف نهائي كأس إسبانيا – في الملعب

تأهل فريق ريال مدريد الى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا , عقب فوزه المستحق على حساب نظيره فريق جيرونا بنتيجة 3-1 , في إياب ربع نهائي المسابقة , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب “مونتيليفي ” , في حين كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ريال مدريد 4-2 على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , وستقام قرعة نصف النهائي غداً الجمعة .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من كلا الفريقين , حيث أرسل لاعب جيرونا كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة أرتطمت في العارضة ثم أبعدها فاران لتصل الى لاعب جيرونا الذي سدد كرة أبعدها نافاس في الدقيقة ” 2 ” , في حين رد ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما الذي سدد كرة بجوار القائم من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 8 ” . 

 

سدد توني كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند بين أحضان الحارس , وفي الدقيقة ” 25 ” مرر فينيسيوس كرة الى بنزيما الذي سدد كرة أرضية بجوار المرمى , وفي الدقيقة ” 27 ” سجل ( كريم بنزيما ) هدف التقدم لصلح ريال مدريد بعد هجمة منظمة وتناقل للكرات قبل ان يسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء هزت شباك جيرونا . 

 

كاد فريق جيرونا أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة ” 29 ” بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها نافاس ثم مرت من أمام ستيواني , وبعدها أهدر مارسيلو هدف محقق بعد عمل مشترك بينه وبين فينيسيوس ليسدد كرة أمام المرمى لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 31 ” , وبعدها سدد جرانيل كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء أبعدها نافاس . 

 

وفي الدقيقة ” 40 ” كاد ستيواني أن يسجل هدف التعادل بعد كرة رأسية وصلت اليه ليحول الكرة بين أحضان كيلور نافاس , وفي الدقيقة ” 43 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد كرة وصلت الى فينيسيوس الذي مررها الى بنزيما الذي أطلق تسديدة أرضية ارتطمت في القائم وسكنت الشباك , لينتهي الشوط الأول 2-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثالث بعد كرة من بنزيما الى فينيسيوس الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها الى ركنية فيي الدقيقة ” 53 ” , أجرى مدرب ريال مدريد تبديل اول في الدقيقة ” 58 ” بخرج بنزيما ودخل بدلاً منه أسينسيو , وبعدها خرج سيرجيو راموس ودخل ناتشو في في الدقيقة ” 64 ” . 

 

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد تسديد من أسينسيو داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس ثم تابعها فاسكيز سددها بغرابة في القائم في الدقيقة ” 65 ” , خرج فينيسيوس ودخل بدلاً منه جاريث بيل في الدقيقى ” 67 ” , ثم سجل جيرونا هدف تقليص الفارق عن طريق ( بيدرو بورو ) بعدما تلقى تمريرة قبل أن يسدد كرة من من تحت أقدام نافاس . 

 

سدد بيل كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس في الدقيقة ” 75 ” , ثم سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق اللاعب  ( ماركوس لورينتي ) بعد تسديدة أرضية رائعة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة ” 76 ” , ثم سدد فاسكيز ركة قوية بجوار القائم بقليل , كاد جيرونا أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية وضعها لاعب جيرونا بجوار المرمى .

 

كاد فريق ريال مدريد أن يسجل هدف رابع بعد كرة عرضية من فاسكيز داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت من أمام جاريث بيل في الدقيقة ” 87 ” , مرت الدقائق بعدها دون أي خطورة لينتهي اللقاء بفوز وتاهل ريال مدريد الى نصف النهائي بمجموع اللقائين بنتيجة 7-3 . يذكر أن المتأهلين الى نصف النهائي هم ريال بيتيس , فالنسيا , برشلونة بالإضافة لريال مدريد . 

اظهر المزيد

اترك رد