كورة عالمية

اللعب لبرشلونة حلم أي طفل، وأريد السير على خطى تشافي – في الملعب

عبر لاعب فريق برشلونة الجديد، المدافع الفرنسي الشاب جان كلير توديبو عن سعادته الكبيرة بالإنضمام إلى النادي الكاتلوني بعد قام برشلونة بالتعاقد معه يوم أمس قادماً من تولوز، حيث عجل النادي بضمه، بعد أن كان سيأتي في الصيف.

 

توديبو صرح قائلاً ” اللعب لبرشلونة هو حلم كل طفل، أنا فخور لمشاركة هذه اللحظة مع عائلتي وإدارة البرسا.” وعن مقارنته بمواطنيه صامويل اومتيتي ورافائيل فاران قال توديبو ”  انهم قدوة بالنسبة لي، من افضل اللاعبين في مراكزهم.”

 

وعن الرقم ( 6 ) قال ” منذ الصغر كنت احب مشاهدة تشافي وبرشلونة، اتمنى ان اواصل نفس مسيرته، اردت الانضمام الى البارسا لكي اتعلم واكون الافضل، متشوق جداً للمشاركة في التدريبات اليوم لرؤية المدرب وزملائي الجدد.”

 

من جانبه قال السكرتير الفني لنادي برشلونة، الفرنسي إيريك أبيدال عن صفقة التعاقد مع مواطنه الشاب ” اعتقد ان توديبو سيكون في الفريق الاول، الامر يتعلق بالمدرب الان، لدينا العديد من المدافعين وتوديبو هنا لينمو بشكل اكبر.”

 

وقال أيضاً ” توديبو لديه امكانيات كبيرة، صحيح لا يملك الخبرة ولكن علينا اكتشاف مواهب كل بلد، الان يستطيع التطور مع نادينا،  اتفقنا مع اللاعب ليأتي في الصيف لكن بسبب مسألة رئيس النادي تم الاتفاق ليأتي في الفترة الشتوية.”

 

وتابع أبيدال حديثه قائلاً ” توديبو بامكانه اللعب في مراكز مختلفة، اللاعب قوي بدنياً وصغير بالعمر.. هو مناسب لاسلوب برشلونة. صحيح انه لعب 10 مباريات فقط هالموسم، لكن هذا كافِ بالنسبة لنا. نحن هنا لمساعدته في تطويره.”

 

اظهر المزيد

اترك رد