كورة عالمية

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد نجمه – في الملعب

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , عن تجديد عقد نجمه الشاب , لينهي النادي الإنجليزي بذلك الجدل حول مستقبل اللاعب , الذي كان ينتهي عقده مع الفريق في نهاية الموسم . 

 

حيث قال النادي الإنجليزي في بيانه الرسمي قبل قليل ” يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن بأن أنتوني مارسيال قد وقع عقدًا جديدًا مع النادي , والذي سيبقيه في النادي حتى يونيو 2024 , مع خيار تمديد هذا العقد لمدة عام آخر ” . 

 

وأكمل النادي في بيانه الرسمي حث قال ” مارسيال صاحب الـ23 عاماً لعب 162 مباراة بقميص مانشستر يونايتد منذ قدومه للفريق وسجل 46 هدفاً , في حين كانت أول مباراة له بقميص الفريق ضد ليفربول في سبتمبر 2015 ” . 

 

وقال اللاعب عقب تجديد العقد ” أنا أحب وقتي في هذا النادي , منذ اليوم الذي انضممت فيه , شعرت بأنني جزء من العائلة المتحدة , وقد تألمت بشكل لا يُصدق وتغمرني الدفء وحب معجبينا الذين يستمرون في دهشتي بدعمهم ” . 

 

وأتم اللاعب في حديثه ” أود أن أشكر أعضاء فريق التدريب على إيمانهم بي ومساعدتي في أخذ قدراتي إلى المستوى التالي. يدور هذا النادي حول الفوز بالبطولات وأنا متأكد من أن الفوز بالألقاب والبطولات من جديد ليست بعيدة ” . 

اظهر المزيد

اترك رد