كورة عالمية

ليستر سيتي يتعاقد مع نجم موناكو ! – في الملعب

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم عبر موقعه على شبكة الإنترنت عن ضمه نجم فريق موناكو الفرنسي، لاعب الوسط الدولي البلجيكي يوري تيليمانس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حسب إتفاقه مع نادي الإمارة.

 

كما ستشهد الصفقة حسب ما أعلن النادي الإنجليزي في بيانه انضمام لاعب وسط فريق ليستر سيتي، النجم الدولي البرتغالي أدريان سيلفا إلى صفوف فريق موناكو على سبيل الإعارة أيضاً حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

 

اللاعب الذي أصبح يشغل موقع هجومي أكثر، سجل 5 مرات في 20 مباراة بالدوري الفرنسي لهذا الموسم ولكنه لم يظهر حتى الآن كما كانت التوقعات منذ أن انتقل إلى هناك مقابل حوالي 22 مليون باوند من أندرلخت في عام 2017.

 

من الجدير بالذكر أن يوري تيليمانس البالغ من العمر 21 عاماً بدأ اللعب كلاعب وسط دفاعي في بدايته مع فريق أندرلخت، ثم أصبح يلعب كلاعب وسط هجومي، ويمكنه اللعب بكلتا القدمين بشكل مميز، ويمتلك كذلك سرعة جيدة.

 

تيليمانس المولود في بلجيكا لأب بلجيكي وأم كونغولية كان قد حصل على جائزة أفضل موهبة بلجيكية في عام 2014، وتواجد اللاعب ضمن قائمة المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم الأخيرة، وحصل مع الشياطين الحمر على المركز الثالث.

اظهر المزيد

اترك رد