كورة عالمية

ريال مدريد يرصد مبلغاً ضخماً للتوقيع مع نجم مانشستر يونايتد – في الملعب

يبدو أن ريال مدريد الإسباني , سيدخل بقوة في فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوفه , خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق .

 

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان نادي ريال مدريد يرصد مبلغاً قيمته 100 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات النجم الإنجليزي , ماركوس راشفورد , الصيف القادم . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن نادي مانشستر يونايتد في مفاوضات مع اللاعب من أجل إقناعه بتجديد عقده وزيادة راتبه الى 200 ألف جنيه إسترليني , في حين كان اللاعب يفكر في الرحيل خلال فترة تواجد جوزيه مورينهو . 

 

وأشارت الصحيفة على أن ريال مدريد على إستعداد لتقديم 250 الف جنيه إسترليني إسبوعياً للاعب من إجل إقناعه بالرحيل عن أولد ترافورد , في حين أصبح راشوفرد عنصراً مهماً في تشكيلة الشياطين الحمر مع وصول المدرب سولشاير . 

 

الجدير بالذكر أن ماركوس راشفورد صاحب الـ21 عاماً هو من خريجي مانشستر يونايتد ويلعب مع الفريق الأول منذ 2016 , وخاض مع الفريق الأول 152 مباراة وسجل 41 هدفاً وصنع 23 هدفاً , ولعب 31 مباراة مع إنجلترا وسجل 6 أهداف . 

اظهر المزيد

اترك رد